شاهد: رد الفنانة لقاء سويدان على بيان حسين فهمي

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها لم تتلقى مؤخر صداقها من طليقها الفنان حسين فهمي، كما ادعى في بيانه، مشيرة إلى أنه في الحالات التي يصل فيها الأمر إلى المحاكم مثل تلك الحالة يجب أن توقع على إيصال استلام في حال أنها حصلت على حقوقها، مضيفة أنه لو يملك ذلك الإيصال لكان عرضه مع البيان.

أضافت خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “هذا الصباح” الذي يعرض على قناة “Extra News”، وتقدمه الإعلامية خلود زهران، أنها لم تطالب بأموالها  حتى الآن لأنها لم تحصل على الأوراق التي تثبت حقوقها من المحكمة، لأن الحكم صدر ولكنه لم يتم التصديق عليه، مشيرة إلى أن المبلغ هو 26 ألف و700 دولار.

أشارت إلى أنها لا يهمها تلك الأموال، ومحاميها هو الذي سيطالب طليقها بالأموال، فهي مشغولة بابنتها وبفنها، ولكن ما يهمها هو أن القضاء المصري أنصفها، وأن الله نصرها نصرًا كبيرًا، وأن لديها حكم سينفذ آجلًا أم عاجلًا.

أكدت أنها لا تدرك سبب إصداره ذلك البيان، مضيفة أنها لم تخرج لتقول أنه يرفض الدفع، مشيرة إلى أن محامي الفنان حسين فهمي أخبرها أنه سيدفع فأكدت له أنها منتظرة حكم المحكمة والأوراق ولا مشكلة لديها، لافتة إلى أنها لم تشعر بيأس طوال الخمسة أعوام التي استمرت فيها القضية.

وعن استفادتها من تلك التجربة قالت إنها تعلمت أنها في حال ارتباطها مرة أخرى يجب أن يكون  ذلك الشخص يتقى الله ويخافه في أفعاله، وأنها يجب أن تتبع حقوق الله التي ذكرت في القرآن عندما ترتبط بأي شخص حتى تضمن حقوقها.