كهربا ينتقد استغلال براءة "صاحبه" لأغراض خفية

أعرب اللاعب المصري محمود عبد المنعم “كهربا”، المحترف في نادي اتحاد جدة السعودي، عن استيائه من استغلال براءة وطيبة قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة، معتبرًا أن ما حدث مع المشجع السعودي “تركي” الشهير بـ”صاحب كهربا”، يتم “لأغراض خفية”.

كتب “كهربا” عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “المميزون ذوو الاحتياجات الخاصة، أعزاء على قلوبنا جدا وأصحاب أرواح نقية، وأستغرب استغلال قلوبهم الطيبة من قبل بعض الأشخاص، لأغراض خفية!”.

أضاف: “أن من يريد أن يهدي شخصًا شيئًا، ليس مطلوبًا منه أن يفعل ذلك بين الفلاشات، بل يكون ذلك بينه وبين ربه”، مؤكدًا أن “هناك غرض معين لاستخدام مشاعر الطفل”، مطالبًا الجميع بـ”عدم تصديق كل ما نسمعه”.

نرشح لك: “صاحب كهربا” يتوقف عن تشجيعه لهذا السبب

يُذكر أن المشجع السعودي تركي الأهدل، المعروف إعلاميا بـ”صاحب كهربا”، قال إن علاقته باللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي، انتهت بعدما أخلف وعدا قطعه له.

أوضح “تركي” خلال لقاء أجراه مع مراسل قناة “إم بي سي برو” أن “كهربا” وعده بأن يقدم له هدية عبارة عن هاتف محمول، لكنه عندما زاره في منزله لم يقدم له سوى الحلوى.

أكمل أنه عزم ارتداء قميص نادي الباطن بدلا من قميص الاتحاد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الجمعة، لأن فريق الباطن أهداه القميص وهاتف محمول، ومنحه تذكرة طيران لحضور المباراة التي ستجمع الباطن بالنادي الأهلي السعودي.

وكانت مباراة اتحاد جدة والباطن، الجمعة الماضي، قد صاحبها ظهور المشجع “تركي”، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، واشتهر منذ الموسم المنصرم بـ”صاحب كهربا”.

وظهر تركي مرتديًا قميص الباطن، وكشف عن خلاف بينه وكهربا، بعد أن أخلف الأخير وعده لتركي بإهدائه هاتف محمول، على حد قول المشجع.