بالصور.. حياة محمد حماقي الفنية والخاصة في "the story" - E3lam.Com

يواصل الإعلامى ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذى يكشف خلاله أسرار وتفاصيل حياة الفنان محمد حماقي، حيث استقر موسى على اسم “the story”.

يتناول البرنامج مراحل حياة حماقي بالتفصيل، كما تم التصوير فى عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الاستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقي في أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقي واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجآت للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة في حياة حماقي.


كما يظهر أيضا مجموعة من النجوم في جلسات خاصة مع حماقي أبرزهم أحمد حلمي ومنى زكي وعمرو يوسف وكندة علوش، وغيرهم الكثير في دول متفرقة حول العالم، كما يظهر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة للحديث عنه وعلاقتهم به، ومنهم النجمة لطيفة ويسرا ودنيا سمير غانم نجم كرة القدم حازم إمام.


كما ينفرد ممدوح بعرض 5 أغانى من ألبوم حماقى الجديد وكواليس تسجيلهم في الأستديو، إضافة إلى بعض الأغاني التي لم يطرحها حماقي فى ألبوماته، وسشاهدها الجمهور لأول مرة، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلاته على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

بدأ ممدوح موسى مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصة مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة فى الشكل والمضمون وطرق التصوير، حيث يرأس تحرير البرنامج الصحفي إخاء شعراوي رئيس قسم الفن بجريدة “الدستور” وإخراج نور موسى.