شيرين لـ إيهاب توفيق: خليك في حالك - E3lam.Com

وجهت المطربة شيرين عبدالوهاب، كلمات قاسية للمطرب إيهاب توفيق، قائلة: “أنت مالك يا عم، خليك في حالك”.

وأشارت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ON E”، إلى أن إيهاب توفيق هاجمها لأنها قالت “مفيش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني”.

وأوضحت شيرين أنها كانت تحاول تطييب خاطر محمد حماقي، بعد التسجيل الذي انتشر لها في فرح كندة علوش وعمرو يوسف، والتي قالت فيه للفنانة أصالة: “قاعدين في الفرح أصالة وشيرين عبدالوهاب، ويغني تامر وحماقي”.

نرشح لك .. شيرين: رفضت شيكات على بياض من قطر

 

في السياق ذاته، قالت شيرين إن هناك فنان كبير بدرت منه إساءة لها وقد قامت بردها بشكل ما لأنها امرأة حرة، وأضافت: “عندما يتدخل بعض الناس الذين يتم تحريكهم في أوقات معينة في الموضوع أحب أقولهم مالكو انتو مال الست الوالدة ليه ناس بتتحشر في اللي ملهاش فيه أنا برد اعتباري”.

تابعت: “بلغني ملحن ما “أبو سلسلة” بكلام قيل عني من عمرو دياب وأنا قمت بمواجهة عمرو دياب تليفونيا وقد مزح معي والآن أقول له أنه يستطيع الرد وإدارة أعماله”، موضحة أن لها حق الرد مؤكدة ان سبب المداخلة هو حبها لتونس وليس لتبرير مشاكل فنية تافهة على حد تعبيرها.

وعلقت شيرين على قول عمرو أديب “هنكلم الهضبة” قائلة: “إنت عارف الهضبة دي طولها قد إيه دي حاجة صغيرة أوي ولو هو جبل اللي بتكلمك هرم”، وأضافت أن نفس الملحن سبب المشكلة هو من أطلق لقب الهضبة على عمرو دياب.

علق الإعلامي عمرو أديب، عارضا مبادرة يقوم بها للصلح بين النجمين لكنها أخبرته بأنها ترفض الصلح مستطردة: “الله يسهله ويسهللي بس اللي هيتكلم في الموضوع ده مش هسكتله وهديله على بقه”. وتابعت مازحة: “مش هقدر أدفعله 3 مليون دولار، فهو حصل على 3 مليون دولار عشان يتصالح مع سالم الهندي”.