الزمالك يودع البطولة العربية بعد هزيمته أمام العهد اللبناني

أحمد إمام

ودع نادي الزمالك منافسات البطولة العربية بشكل رسمي، وذلك بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام فريق العهد اللبناني بنتيجة 0/1، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

استحوذ نادي الزمالك بشكل أكبر على الكرة في الشوط الأول، دون أن يصنع فرصًا حقيقية على المرمى، بينما حاول نادي الوحدة الاحتفاظ بالكرة لأطول وقت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني زاد ضغط محاولات نادي الزمالك لتسجيل هدف التقدم، إلا أن لاعبي الفريق الأبيض لم يمتلكوا الحلول الكافية لصنع فرص حقيقة لإحراز الأهداف، بينما اعتمد فريق العهد على محاولة اللاعب على المرتدات، وبالدقيقة 78 أضاع أبو ديوب الفرصة الأخطر لفريق العهد بعدما سدد الكرة بجوار المرمى، قبل أن ينجح اللاعب أحمد زوريق في إحراز هدف الفوز للعهد بالدقيقة 84، بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله ليسكنها زوريق في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز العهد بهدف دون رد.

بهذا الفوز يرفع العهد اللبناني رصيده إلى 4 نقاط ليتشارك الصدارة مع فريق الفتح الرباطي مع فارق في الأهداف لصالح الفتح، بينما ظل رصيد الزمالك نقطة واحدة، ثم النصر السعودي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضا.

https://youtu.be/QCNhToCQKEY