الفتح يهزم النصر السعودي برباعية ويتصدر مجموعة الزمالك

أحمد إمام

نجح فريق الفتح الرباطي المغربي في تحقيق فوز كبير على نادي النصر السعودي بنتيجة 0/4، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

نجح محمد فوزير في أخذ الأسبقية لفريق الفتح الرباطي المغربي بالدقيقة 11، بعدما استغل الكرة المرتدة من لاعبي النصر وسدد بطريقة رائعة في الشباك.

بعدها بدقائق احتسب حكم اللقاء ركلتي جزاء لصالح فريق الفتح بالدقائق 29، 32، ليتصدى لهما نفس اللاعب محمد فوزير ويسكنهما بالشباك، ليصبح أول هاتريك بالبطولة، قبل أن يختتم إبراهيم البحراوي مهرجان الأهداف بالدقيقة 60.

بهذا الانتصار رفع الفتح رصيده إلى 4 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثانية، بينما ظل رصيد النصر نقطة واحدة، ليحتل المركز الأخير بفارق الأهداف، عن الزمالك والعهد اللبناني الذين يمتلكون نقطة واحدة أيضا.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلاقي فريق العهد اللبناني، في الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لنفس المجموعة، وستنقل المباراة على قناة “on sport” وأبوظبي الرياضية.