شاهد: حسام البدري يبكي على الهواء بعد تهنئته بالفوز

أحمد إمام

تعرّض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، لموقف إنساني على الهواء مباشرة مع اثنين من المشجعين ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك أثناء لقاءه مع مهيب عبد الهادي مراسل قنوات “on sport”، عقب فوز الأهلي بالقمة 114 بهدفين دون مقابل.

جاء اثنين من المشجعين ذوي الأحتياجات الخاصة للبدري أثناء حديثه، لتهنئته على الفوز بالمباراة، مما جعله يتأثر بشكل كبير ويبكي، بل قام بمعانقتهما بقوة، مؤكدا أن أحدهم جاء له النادي خصيصا من أجل تهنئته على الفوز بلقب الدوري.

وعبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد، وذلك خلال مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري العام، حيث قال إنه يوجه الشكر لجماهير النادي الأهلي، وللاعبين الذي قدموا مستوى عالي طوال الموسم بالرغم من الصعوبات والإصابات المستمرة.

كما أشار إلى أن الفوز على نادي الزمالك يعد مكسب كبير وله طعما خاص، حيث أن الفريق الأبيض يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الامكانيات العالية، لافتا إلى أنه سيعمل دائما على اسعاد الجماهير الحمراء.