صورة وفيديو.. ابن الشهيد أحمد المنسي يودعه بـ"الملابس العسكرية"

إيمان دياب

ودع ابن الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، والذي يدعى “حمزة”، والده، وهو مرتديا “الملابس العسكرية”، وذلك خلال جنازته بحضور خالد سعيد محافظ الشرقية، وبعض من قيادات الجيش والشرطة وعدد من أطياف الشعب، وذلك في مسقط رأسه في مدينة العاشر من رمضان.

جاء ذلك خلال فيديو بثته قناة “ON Live” اليوم السبت، حيث رصد تشييع جثمان كلا من الشهيد العقيد أحمد المنسي والنقيب أحمد الشبراوي والمجند أحمد علي نجم في جنازة عسكرية وشعبية بمحافظة الشرقية.

يُذكر أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، قد أحبطت صباح أمس، هجوما إرهابيا بسيارة مفخخة، عند حاجز لقوات الأمن بمنطقة البرث جنوب رفح بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة في بيان رسمي نُشر عبر صفحته على فيس بوك: “نجحت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح”.

وأكد المتحدث أن الهجوم أسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فردا تكفيرىا وتدمير عدد (6) عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.