رئيس وكالة "رامتان" ينفي إدارته لقناة "العرب" - E3lam.Com

نفى الإعلامى الفلسطينى، قاسم الكفارنة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة وكالة رامتان الفلسطينية للأنباء، ما نشرته إحدى الصحف العربية حول علاقته بقناة العرب، وتعاقده معها لإدارة القناة من قبرص، عقب وقف السلطات البحرينية لبث القناة، بعد ساعات من انطلاقها، لمخالفتها معايير مكافحة الإرهاب، حسبما أعلنت هيئة شؤون الإعلام البحرينية.

وذكر موقع “اليوم السابع”، أن صحيفة “رأى اليوم” نسبت إلى مصادر مجهلة، تولي الإعلامي الفلسطيني إدارة “قناة العرب”، زاعمة دخول القناة مرحلة جديدة من البحث عن بديل لمقر القناة ونقلها إلى قبرص كقناة تستضيفها مدينة المتوسط للإعلام، الذى أسسها الكفارنة مؤخرا فى قبرص واليونان.

وأوضح الكفارنة، في بيان صحفي له، أن ما يتردد في الإعلام كله مجرد شائعات، مشيرًا إلى أنه يعمل حاليًا على تأسيس مدينة إعلام تحت اسم «المتوسط للإعلام» فى كل من قبرص واليونان، الأمر الذى لا يزال فى بدايته، ليكون حاضنة مهنية للقنوات الإعلامية العربية بخاصة المستقلة. وتابع الكفارنة: قبرص أقرب للبلاد العربية من لندن، وتمتلك كل البنى التحتية التى تحتاجها القنوات، أما اليونان فأصبحت أكثر ملاءمة خاصة بعد وصول اليسار على رأس الحكومة، والجميع يعرف انتمائاتى اليسارية، وبورجوازيتى لم تؤثر يومًا على قناعتى الفكرية.

اقرأ ايضا

دموع تامر حسني في دار الايتام

 حقيقة زواج بوسي ونور الشريف تكشفها ابنتهما الصغرى‬   

“المفوضين” تتضامن مع الصحفيين بمنع رئيس الزمالك من الظهور

 أحمد خير.. إنها لا تمطر في الزمالك   

 لأول مرة: الحساب الرسمي للرئيس يدعم صفحة أخرى  

 خبير إعلامي يضع قائمة مبكرة للمسلسلات الأفضل في رمضان 2015   

 منتصر لعمرو خالد: روايتك فيها بصل   

 20 صورة من ختام مهرجان المركز الكاثوليكي   
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا