سبب تأخر ياسر جلال عن لعب أدوار البطولة - E3lam.Com

نورا مجدي 
 
صرح الفنان ياسر جلال بأنه مقصر ولا يسعى للنجاح في أعماله كما ينبغي أن يقوم، كما أنه يخجل من أن يطرق الأبواب للمنتجين والمخرجين ليصارحهم برغبته في تقديم مشروع أو عمل معين.
 
قال “جلال” في أثناء استضافته مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم، اليوم الخميس، إنه لم يكن يرغب بأن يعطي لنفسه حجم أكبر مما يستحقه لذلك تأخر دور البطولة، كما إنه لا يقدم على خطوة إلا إذا لمح الثقة في عين المنتج والمخرج.
 
أكد أن مرض والده كان سببا رئيسيا في قلة أعماله فقبل عام 2014 لم يكن يقدم سوى عملا واحدا في العام، لرغبته في أن يظل بجوار أبيه لكن بعد وفاه والده بدأ يقدم العديد من الأعمال لكن لم تكن لديه الجرأة لأن يطالب بتقديم دور البطل الرئيسي، حتى عُرض عليه تقديم دوره في مسلسل “ظل الرئيس” الذي بدأ في التحضير للشخصية منذ عام ونصف. 
 
من جانبه قال مؤلف مسلسل “ظل الرئيس” الكاتب والمؤلف محمد إسماعيل أثناء استضافته مع فريق عمل المسلسل في برنامج “العاشرة مساءً”، إن المسلسل به جزء حقيقي مأخوذ من الواقع وهي محاولة اغتيال الرئيس مبارك في أديس أبابا، لكن الفكرة الرئيسية التي أخذها من المنتج ريمون مقار هي تقديم دراما اجتماعية تدور حول حارس شخصي لرئيس الجمهورية يترك العمل بالحراسة ويتجه لإدارة الأعمال الخاصة.
 
يٌذكر أن مسلسل “ظل الرئيس” هو أول بطولة للفنان ياسر جلال،ويشاركه في العمل محمود عبد المغني، هنا شيحة، علا غانم، خالد محمود ودينا فؤاد. والمسلسل سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين وإنتاج مجموعة فنون مصر وإخراج أحمد سمير فرج. 
شاهد الفيديو من هنا