شاهد.. محمد الحلو يضرب رامز جلال بـ"الحزام"

سقط الفنان محمد الحلو، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض عبر فضائية “MBC مصر”.

وصف رامز جلال، “الحلو” بـ”قصب سكر الغناء العربي”، ساخرًا منه فور نزوله من الطائرة، قائلًا: “شبه طائر البطريق”، مُتهكمًا من حركة السير الخاصة به، بقوله: “رجله بتمشي في حته ووسطه بيمشي في حته تانية”.

أعرب “الحلو” عن إعجابه الشديد برمال الصحراء، فور وصوله مكان التصوير، حيث كان في استقباله الإعلامي نيشان، ليُجرى معه حوارًا تليفزيونيًا في أستديو “واحة نيشان”، ويُعد ذلك فخا من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف للظهور في “رامز تحت الأرض”.

طرح “نيشان” عدة أسئلة على “الحلو”، منهم، هل يعتبر دار الأوبرا ملعبه الأساسي؟، هل يفقد السيطرة على أعصابه في مواقف معينة؟ من الأذكى عمرو دياب أم محمد منير، ما الشيء الذي افتقده على مدار مشواره الفني؟.

انتهى الحوار سريعًا، واستقل “الحلو” السيارة، مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث دخل في حوار مع الفتاة التي ترافقه طول الطريق.

تعايشت الفتاة في أجواء المقلب، ودخلت في نوبة صراخ شديدة، بسبب السرعة الزائدة، وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، وطالبت السائق بالتوقف، وذلك في ظل الهدوء الذي كان يسيطر على ضيف الحلقة، حيث علق رامز جلال على الموقف، قائلًا: “ماحدش يضايقه علشان مناخيره بتكبر لما يتنرفز”.

انغرست السيارة في الرمال المتحركة، لكن “الحلو” استطاع الخروج منها، قبيل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض، حيث ظل يبحث عن وسيلة للخروج من الرمال، بالتزامن مع ظهور رامز جلال، مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” ويتجه نحوه.

أعرب “الحلو” عن استيائه الشديد، لوقوعه ضحية مقلب رامز جلال، وذلك بعدما كشف مُقدم البرنامج، عن طبيعة الموقف، حيث اعتدي عليه بالحزام، ووجه إليه عددا من الضربات، الأمر الذي أغضب رامز، قائلًا: “خلاص ياريس.. أبويا معملهاش”.