كيف استعانت هالة صدقي بالإنترنت لتجسيد "حياة النفوس"؟ - E3lam.Com

إيمان دياب
قالت الفنانة هالة صدقي، إنها بشخصية “حياة النفوس” التي تؤديها في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، تجسد نموذجا للمرأة موجود بالفعل في المجتمع، مشيرة إلى أن هذه الشخصية احتوت على كل المساوئ التي يمكن أن تكون موجودة في المرأة الـ”نكدية”، موضحة أنها تؤدي شخصية بعيدة تماما عن شخصيتها الحقيقية.
 
أضافت “صدقي” خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساء” الذي يذاع على شاشة “دريم” مساء أمس الثلاثاء، أنها استعانت بالإنترنت حتى تكون الشكل النهائي لهذه الشخصية، لافتة إلى أنها طول الوقت كانت تحاول أن تحافظ على طبقة الصوت الرفيعة والمزعجة.
 
نوهت أن الفنان عادل إمام أضاف إلى شكل هذه الشخصية لتزداد قبحا، مشيرة إلى أنها اكتشفت من خلال هذه الشخصية أن ذوق الرجال قد انحدر للغاية، معلقة “اكتشفت أن الشخصية والتركيبة دي بتعجبهم”، مؤكدا أن على الرغم من بشاعة هذه الشخصية إلا أن البعض قد أحبها.
 
أوضحت أن هذا العمل من بين الأعمال القليلة التي لم تضف إليها أي كلمة في الحوار، مبينة أن المخرج رامي إمام من الأشخاص الذين تحب وتفضل العمل معهم، موضحة أن سبب نجاح هذا العمل هو أنها قدمت هذه الشخصية كما هى وليس فقط محاولة استعراض جمالي.
 
أشادت بدور الزعيم عادل إمام في هذا المسلسل، مؤكدة أنه أضاف إلى شكل هذه الشخصية حتى تزداد قبحا وتخرج كما هى عليها الأن، لافتة إلى أنه يقوم بتشجيع وتدعيم كل من يعمل معه في التصوير، منوهة بأنها ليست موافقة على اتهام المسلسل بأنه يدعو إلى السحر والشعوذة.
 
لفتت إلى أن ليس هناك أي مانع من أن تتضمن الكوميديا بعضا من الخيال، منوهة بأن ردود الأفعال التي جاءت كنقد لهذه الشخصية أكدت على نجاحها، مبينة أنها قامت بكل ما يمكنها كي تظهر قبح وجه “حيات النفوس” وذلك من خلال قيامها بعمل عدد من عمليات التجميل.