14 فنان وفنانة شابة جذبوا الجمهور في دراما رمضان 2017

إيمان دياب

مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، ومع توالي الأحداث الدرامية المختلفة المعروضة هذا العام، ظهر عدد كبير من الوجوه الفنية الشابة، الذين تعرف الجمهور على بعضهم من قبل، لكنهم لفتوا انتباههم بشدة خلال هذا الموسم الدرامي، بجانب بعض الوجوه التي تظهر للمرة الأولى.

إعلام دوت أورج يرصد في التقرير التالي أبرز الوجوه التي خطفت الأنظار وأصبحت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

1- الوجه : محمد الدقاق.

المسلسل: “الحصان الأسود” و”طاقة نور”.

لفت الانتباه: من خلال شخصية مسجون يدعى “سكسك”، حيث جمعته مشاهد متعددة مع بطل المسلسل الفنان أحمد السقا “فارس” المسجون هو الآخر.

أما عن دوره في “طاقة نور” من خلال شخصية “روقة” بلطجي ومسجل خطر تجمعه مشاهد قوية مع كلا من الفنان وليد فواز “شعبان” زعيم المنطقة وكبير البلطجية ومحمد فاروق “شيبا” “صهيوني”.

2- الوجه : محمد ناصر

المسلسل: “طاقة نور” و”واحة الغروب”

لفت الانتباه: يظهر في مسلسل طاقة نور للفنان هاني سلامة، ويجسد فيه دور المهندس “طارق” الذي يعجب مديره “إبراهيم الجيار” بزوجته، فمن هنا يحدث الصراع والحيرة، وتراوده التساؤلات، هل زوجته تتوهم وتكذب أم مديره يخدعه بالأموال والمناصب ليصل لمراده.

ظهر من قبل في بداية فيلم “السيد أبو العربي” للفنان هاني رمزي، حيث جسد دوره وهو صغير، الطفل الذي فقد والدته فباع خاله منزله.

3- الوجه : محمد عز

المسلسل : الحصان الأسود، ظل الرئيس، كلبش.

لفت الانتباه : يجسد شخصية محام يدعى “معتز” في مسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا، وفي مسلسل “ظل الرئيس” يقدم شخصية صحفي يبحث عن الحقيقة ويواجه العديد من المشكلات

أما في كلبش، يقوم بدور “عطية عزام” الذي يعمل في تجارة الآثار ويقوم بأعمال غير مشروعة ويستخدم لغة الدين في تحقيق أهدافه.

ظهر من قبل في مسلسل “الأب الروحي” بدور يحيي العطار، ومسلسل “ليلة” لرانيا يوسف.

4- الوجه : محمود متولي

المسلسل : ظل اارئيس

لفت الانتباه : من خلال شخصية “أشرف صابر” يعمل محاسب في بنك وهو شقيق زوج الفنانة دينا فؤاد، ففي فترة غياب زوجها يكون هو المسئول عنها، لذلك أغلب المشاهد تجمع بينه وبينها.

ظهر من قبل في مسلسل الأب الروحي بدور “إياد” زوج ميريهان حسين، وأيضا في مسلسل ألف ليلة وليلة بدور “شقلوب”

5- الوجه : مهند حسني.

المسلسل : كلبش وظل الرئيس.

لفت الانتباه : من خلال شخصية المهندس “هشام” في مسلسل ظل الرئيس، حيث يجمعه مشاهد كثيرة مع الفنانة علا غانم للتواطئ من أجل الحصول على الشركة، وأيضًا من خلال شخصية شادي حماد النوبي، في مسلسل كلبش

ظهر من قبل في مسلسل الأب الروحي بدور “عمار سليم العطار”.

6- الوجه : مايان السيد

المسلسل : ظل الرئيس

لفتت الانتباه : من خلال شخصية “أيتن” ابنة بطل المسلسل ياسر جلال يجمعها مشاهد قوية معه وذلك بعد قتل اخيها ووالدتها أمام عينها، وأيضا مشاهد مع “عمتها” الفنانة دينا فؤاد التي تسكن معها، و”جدها” الفنان عزت أبو عوف وغيرهم من أبطال المسلسل.

ظهرت من قبل في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي، وفي مسلسل “أبو البنات” بدور نيفين، ومع محمد منير في مسلسل “المغني” في دور ياسمينا.

7- الوجه : كارولين عزمي

المسلسل : الحلال

لفتت الانتباه : من خلال دور ابنة الفنان بيومي فؤاد والفنانة فادية عبدالغني

ظهرت من قبل في مسلسل الأب الروحي في دور “سلمى العطار”، وفي مسلسل الغول مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

8- الوجه : منى فاروق

المسلسل : ظل الرئيس

لفتت الانتباه : من خلال دورها كـ”سكرتيرة” في شركة بطل المسلسل ياسر جلال، حيث جمعها مشاهد مختلفة مع أبرز أبطال المسلسل.

ظهرت من قبل في دور “رودي العزازي” في مسلسل الأب الروحي.

9- الوجه : كريم سرور

المسلسل : كلبش والزيبق

لفت الانتباه : من خلال شخصية “رامي” في مسلسل كلبش، الشاب الذي يسعى للمطالبة بحق صديقه زياد، بعدما تم إتهام “سليم الأنصاري” بقتله.

ظهر من قبل في مسلسل الأب الروحي، ومسلسل البارون مع الفنان عمرو عبدالجليل.

10- الوجه: سلمى أبو ضيف

المسلسل : حلاوة الدنيا ولا تطفئ الشمس

لفتت الانتباه : في شخصية علياء الشماع في مسلسل حلاوة الدنيا، حيث يجمعها مشاهد ومواقف كثيرة مع بطلة المسلسل هند صبري، فهى تظهر كشقيقة لها، وأيضا في مسلسل لا تطفئ الشمس، في دور “توفي” تتشارك في الكثير من المشاهد مع الفنان أحمد مالك وغيره من ابطال المسلسل.

11- الوجه : مريم الخشت

المسلسل : لا تطفئ الشمس

لفتت الانتباه : من خلال شخصية “شهيرة” الفتاة التي يحبها الفنان محمد ممدوح ولكن دون أن يصرح لها بحبه، فتتوالى الأحداث حتى يعترف لها بحبه ويجدها تبادله نفس الشعور.

ظهرت من قبل : كمذيعة راديو وتقدم برنامج “شركة المذيعين المتحدين” على إذاعة “ميجا إف إم”، وأيضا عملت في عالم الدوبلاج الصوتي عبر شركة “ديزني”، حيث شاركت  من خلال دور “جودي هوبز” في فيلم “زوتوبيا” وعدد من الأفلام الأخرى من بينها صوت “نيتا” في فيلم “أخي الدب 2” ودور “كوليت” في فيلم “خلطبيطة بالصلصة”.

12- الوجه : أسماء أبو اليزيد

المسلسل : هذا المساء

لفتت الانتباه : من خلال شخصية الفتاة الضعيفة التي يبتزها أحد الأشخاص بعد قرصنة هاتفها المحمول وهي لا تجد طريقة للفرار منه.

ظهرت من قبل في مسلسل “أنا عشقت” مع كلا من الفنان أمير كرارة وأحمد زاهر عام 2014.

13- الوجه: نور فخري

المسلسل : طاقة القدر

لفتت الانتباه : من خلال شخصية “حنان” ذات الشخصية المركبة التي تتعرض للكثير من التحولات النفسية والاجتماعية في أحداث المسلسل، بطولة الفنان حماده هلال والفنانة يسرا اللوزي

ظهرت من قبل في مسلسل مملكة يوسف المغربي بطولة الفنان مصطفى فهمي وانوشكا

14- الوجه : عمر زكريا

المسلسل : ظل الرئيس

لفت الانتباه : من خلال دور “شهاب” حيث يجمعه مشاهد مختلفة مع أبطال المسلسل كـ الفنان ياسر جلال.

ظهر من قبل في مسلسل الأب الروحي في دور “سمير الرايق”.