كريم كوجاك يُنقذ ممثل "الصدمة" من الضرب

رصد برنامج “الصدمة” في موسمه الثاني، الذي يُعرض عبر فضائية “MBC مصر”، خلال حلقة اليوم الأربعاء، ردود فعل المواطنين حال اصطدامهم برجل يوجه إهانات للسائق الخاص به، دون احترام فارق السن بينهما.

حرص السائق -ممثل الصدمة- على ركن السيارة في مكان بعيد إلى حد ما، بسبب ازدحام أماكن الانتظار القريبة منه، الأمر الذي أغضب صاحبها، مُطالبًا إياه بالبحث عن ركنة قريبة منه، وإن كانت صف ثانٍ، وذلك بأسلوب يفتقر للأدب والاحترام، ووصفه بـ”الزفت”.

أعرب السائق عن استيائه الشديد، بسبب سوء المعاملة، مُناشدًا صاحب السيارة بالمعاملة الحسنة، لاسيما وأنهما في الشارع أمام المارة، قائلًا له: “عيب ده أنا قد أبوك”، لكنه تلقى ردًا من الرجل الذي يعمل معه، بقوله: “قد أبويا إيه!!.. إنت غبي”.

حاول الرجل المُسن -السائق- اكتساب عاطفة الآخرين، من خلال الرد على صاحب السيارة والدخول في نقاش معه، دون تلبية حاجته، حيث قال له: “أنا مراتي بتعمل عملية خطيرة دلوقتي.. سيبتها لوحدها وجيت الشغل علشانك”، إلا أن صاحب العمل وجه له الشتائم وكاد أن يعتدي عليه.

أعرب عدد كبير من المواطنين عن غضبهم الشديد، بسبب المعاملة السيئة، ووجه بعضهم اللوم إلى صاحب السيارة، لأنه لم يحترم فارق السن بينهما، فضلًا عن عدم وجود مُبرر لتلك المعاملة، فهذا الرجل المسن ليس عبدًا، ووصفه أحد الشباب بـ”المجنون”.

شن مواطن هجومًا شديدًا على صاحب السيارة، وقال له: “مين يشتغل عندك بشكلك ده”، مطالبًا إياه الحديث باحترام، حيث إن حواره يفتقد للأدب والأخلاق، إلا أن صاحب العمل حاول استفزاز مشاعر المارة، الأمر الذي دفع أحدهم للاعتداء عليه.

ظهر الفنان كريم كوجاك، أحد مُقدمي البرنامج، وكشف حقيقة الموقف، لإنقاذ ممثل “الصدمة” بعد الاعتداء عليه، حيث قال أحد المواطنين إنه تدخل في ذلك المشهد بسبب الأسلوب السيئ، واصفًا إياه بـ”القذر”، ومن الضروري التحلي بالاحترام.