كيف انتقمت نيللي كريم من زينة؟ - E3lam.Com

استمر النزاع الدرامي بين الفنانتين نيللي كريم، وزينة، خلال حلقات مسلسل “لأعلى سعر”، بعد زواج الأخيرة من زوج صديقتها “نيللي”، والتي انتقمت منها بإرسال صورًا لها بـ”البيبي دول”، لموظفي شركة زوجها أحمد فهمي.

كانت جميلة، التي تقوم بدورها نيللي كريم، حصلت على صور صديقتها ليلى، التي تقوم بدورها زينة، التي تزوجت من زوجها أحمد فهمي، من طليق الأخيرة، الذي أراد الانتقام من زوجته.

انفعل أحمد فهمي، بعد مشاهدته للصور مع موظفيه، أثناء اجتماعه بهم، وبمواجهته لزوجته، زينة، أكدت له أنها صورًا التقطتها أثناء عملها في شركة لإنتاج الملابس الداخلية النسائية، خارج مصر، ما دفعهما لتدبير رد على زوجته الأولى، بتغيير مفتاح شقتها، بمساعدة شقيقها “كريم”، الذي يؤدي دوره أحمد مجدي.

من جانبه، عنف “عم مخلوف”، والد “جميلة”، في المسلسل، والذي يؤدي دوره الفنان نبيل الحلفاوي، ابنته، بسبب فعلتها تلك، والتي تنافي التزامها الديني وارتدائها النقاب، ومن قبلها كونها راقصة باليه.

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة، لم ترتدِ “البيبي دول”، للتصوير به بالفعل، إنما تم تركيب تلك الصور لها بـ”الفوتوشوب”، لعرضها ضمن الحلقة.

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديريين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.