ريم البارودي تكشف لـ"صبايا الخير" سبب تأخر نجوميتها

صرحت الفنانة ريم البارودي خلال استضافتها مع الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة مساء الاثنين، من برنامج “صبايا الخير”، أنها أدركت مؤخرا أهمية الشكل لتحقيق النجومية بعيدا عن الموهبة التمثيلية.

أضافت “البارودي” أنها تحافظ على وزنها منذ حوالي سنتين للآن في محاولة لتغيير شكلها، لأنها كانت “تخينة”، على حد قولها، مما وقف عقبة أمامها في اللحاق بركب النجومية، ولعب أدوار البطولة المطلقة، وليس بسبب تجربة ارتباط فاشلة مرت بها، لافتة إلى أنها كانت تقليدية في كل شيء، سواء في اختيار تسريحات شعرها أو ملابسها، إلا أنها باتت الآن أكثر تحررا، وخفة، فإحساسها بخسارة وزنها أعطاها هذه الخفة والطاقة.
 

كشفت الفنانة أنها حاليًا في نهاية الثلاثينيات من العمر، وعندما تنظر لبداياتها من برنامج “البرلمان الصغير” للآن، تجد أن كل ما تحبه وتجيده هو التمثيل، فتتساءل لماذا تركت الزمن يمر بها هكذا، ضاربة مثلا بالفرصة التي أعطاها لها المخرج نادر جلال في مسلسل “عابد كرمان” لثقته وإيمانه بموهبتها.
 
أكدت أنها لا تطمح في الانفراد ببطولة مسلسل باسمها خاصة أن الآن هو أوان البطولات الجماعية، وكل ما تسعى إليه هو اللحاق بهذه البطولات والاهتمام بعملها في الفترة المقبلة.
 
يذاع برنامج “صبايا الخير” في تمام العاشرة مساء من الاثنين إلى الأربعاء على فضائية “النهار” وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.