فيديو: حقيقة ظهور "عفاريت" 8 قتلى في قارب "مسحور"

عرض الإعلامي وائل الإبراشي تقريرًا مع أهالي إحدى قرى محافظة أسيوط، الذين وصفوا القارب الوحيد، الذي يعتبر وسيلة انتقال لهم، في ترعة الإبراهيمية، بـ”المسحور”، لتسببه في مقتل 8 أشخاص، وخروج “عفاريتهم” للناس، بحسب وصفهم.

كشف أحد الأهالي خلال التقرير المصور، الذي عرض في حلقة مساء الاثنين من برنامج “العاشرة مساءً”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، أن القارب صنعه الأهالي بالجهود الذاتية، من الحديد، ومنذ ذلك الوقت وهم يعانون من المشاكل بسببه، حيث توفي أناس في الترعة، واستخرجت الشرطة جثامينهم، لافتًا إلى أن “عفاريتهم” تخرج للناس وتسبب مشاكل معهم.

أضاف “آخر” أن عفاريت الثمانية الذين غرقوا، يحومون حول المركب، ويقلبونه، فيقع الأطفال، والمنتقلين عبر القارب، في الماء، فينجوا منهم من يعرف  السباحة ويغرق الآخرون.

أوضح أحد الأهالي أن القارب يقف بمفرده، في منتصف الماء، وينقلب، إلا إذا قرأ من عليه الفاتحة، فيتركهم في سلام.

طالب الأهالي بعمل كوبري للمرور للبر الثاني من الترعة، والاستغناء عن القارب، مشيرين إلى أن هناك 15 قرية يمرون عبره، طلاب وفلاحين وتجار وغيرهم.

من جانبه وصف “الإبراشي”، التقرير بـ”الفيلم السينمائي”، مؤكدًا أن الأهالي عندهم يقين بوجود عفاريت، تسببوا في موت 8 منهم، مطالبًا المسئولين بالاستماع لطلب الناس، وتخفيف معاناتهم، متسائلًا: “ده كبري.. هيكلف كام؟”.