أنغام : كنت مكسوفة من نجاح هذه الأغنية - E3lam.Com

نصحت الفنانة أنغام، الأطفال الذين يرغبون في احتراف الغناء، بسماع الموسيقى كثيرا، وتعلم قواعدها في سن مبكر، وذلك رداً على سؤال الإعلامى عمرو أديب حول تربية الأطفال على حب الغناء إذا كانت لديهم موهبة، لافتة إلى أن تعلم الموسيقى فى سن كبير يأتى بكثير من المشاكل، ويجب أن يتوفر الإبداع والموهبة من الخالق أولاً، ومن المكن أن تُربي الأسرة الطفل على تعلم كما تربيه ليخرج مهندساً أو طبيباً.

أضافت “أنغام” خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم جمعة”، عبر فضائية ON E، إنها احترفت الغناء وهى صغيرة جداً، منذ أن عرفت أنها تحب الموسيقى، وكانت تغنى وعمرها 5 سنوات فقط.

أوضحت أنها كانت تحفظ جميع الأغاني، وتحب الموسيقى بجنون وكانت “لعبتها” على حد وصفها، قائلة:” لأن مكنش فى باربى على أيامى”، مشيرة إلى أنها عرفت بأن صوتها رائع فى الغناء، وبعدها فهمت الغناء جيدً، وغنت أغنية كانت كبيرة على سنها وقت بدايتها وهى “فيا عيوب كتير”.

أشارت أنغام، أن أغنية “فى الركن البعيد الهادى”، كانت فى أول شريط لها، ونجحت على المسرح فى أول يوم غنتها، مضيفة:”الشريط نزل بعدها بيومين وكسّر الأرض، وكانت دى البداية”.

أضافت أنها كانت تسمع الشريط فى التاكسي والسيارات والمحلات، مردفة: “مكنتش فرحانة بنفسى، بس كنت مكسوفة جداً، وكانت حاجة مرعبة، لأنى كنت صغيرة جداً”.

أوضحت أنها فى هذه الفترة كانت تغنى “غربى”، مشيرة إلى أننا نتميز بالأغانى الشرقى، والفروق بين الأغانى الشرقى والغربى بسيطة، لافتة إلى أنها كانت ترى المطربة “فيروز” هى الفنانة الـ”آيدول” بالنسبة لها، والتى تغنى بشكل يختلف عن أم كلثوم.

https://www.youtube.com/watch?v=wXSCdvKOslA