مرتضى منصور يشكو اتحاد الكرة في الفيفا

أحمد إمام

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه تقدم بمذكرة إلى اتحاد كرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية، تتضمن مخالفات اتحاد الكرة المصري في الفترة السابقة.

أوضح منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده ظهر اليوم السبت للكشف عن المستجدات في أزمة الزمالك واتحاد الكرة، أن المذكرة تضم عدد كبير من مخالفات اتحاد الكرة، منها الموافقة على عودة الاستبدال للدوري، بالإضافة إلى مخالفة الأهلي لقوانين ولوائح الدوري العام، بضم 4 لاعبين أجانب قائلا هل هذا يجوز؟.

كما أكد أن جميع الخطابات التي استلمها من اتحاد الكرة كانت تأكد على إقامة المباراة في موعدها السبت 15 أبريل، مؤكدا أن عامر حسين قام بتأجيل المباراة ليوم الأحد 16 أبريل دون الرجوع لإدارة نادي الزمالك، لافتا إلى أنه تم تأجيل اللقاء في أحد البرامج الرياضية على الهواء، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة كان يتابع هذه المهزلة ولم يتدخل.

مشيرا إلى أن النادي الأهلي لديه رجال يدافعون عن حقوق ناديهم دائما، على عكس أبناء الزمالك الذين لا يقفون بجانب ناديهم في الأزمات، مؤكدا أنه لن يسمح بالتلاعب بنادي الزمالك مرة أخرى.

كما أكد رئيس الزمالك أنه سيمنح اتحاد الكرة مهله حتى يوم الأربعاء المقبل لمحاولة حل الأزمة، مشيرا إلى أن هذه ستكون الفرصة والمهلة الأخيرة لاتحاد الكرة، ثم سيحدث ما لا يحمد عقباه.

الجدير بالذكر أن إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور دخلت في مشاكل كبيرة مع اتحاد الكرة المصري، نظرا لتغيير موعد مباراة مصر المقاصة بالدوري العام دون الرجوع والتنسيق مع إدارة الفريق الأبيض، مما جعل الزمالك يمتنع عن خوض اللقاء لتعتمد لجنة المسابقات النتيجة بفوز المقاصة 0/2.