كيف تصرفت بدرية طلبة مع "خطافة جوزها"؟

كشفت الفنانة بدرية طلبة، أنها تعرضت لموقف مع سيدة كانت ترغب في “سرقة زوجها”، والتحايل عليه، إلا أنها اكتشفت الموقف وتداركته بسرعة، وبـ”شياكة” على حد قولها.

أوضحت “طلبة”، خلال حوارها مع الإعلامية سالي شاهين، في برنامجها “ده كلام”، المُذاع عبر فضائية “dmc”، مساء اليوم الجمعة، أن زوجها مصطفى “راجل يتحب.. رزين وتقيل”، لكنه ليس حسين فهمي، على حد تعبيرها.

أردفت الفنانة أنه بعد عودت زوجها من السفر، وجدتها تتصل به كثيرًا، كما أنه كان يتعمّد إغلاق هاتفه، لذلك كانت تتصل على رقمها وتخبرها بأنها تريد أن تتحدث معه، فتعطيه الموبايل بحسن نية، ظنًا منها أن بينهما عمل، واصفة جرأتها بأنها “بجاحة”.

تابعت “طلبة” أنها بعد عودتها من الغردقة، أمسكت هاتفه دون أن تقصد تفتيشه، لكنها اكتشفت أن هناك عدد كبير من الاتصالات بينهما، فشعرت بأن هناك شيئًا ما خاطئ، فاتصلت بها طالبةً منها أن يتقابلا.

استطردت الفنانة أنها ذهبت برفقة صديقتها لمقابلة هذه السيدة في منزلها، لكي تشهد على ما سيدور بينها وبين الأخيرة، مؤكدة أنهاشرحت لها الأمر “بالذوق” على حد قولها، وبسؤالها عما إذا كانت قد لجأت للعنف “وضربتها”، أكّدت “بدرية” انها لا تستطيع الاعتداء على أحد، لكنها تملك “لسان يموت” على تعبيرها.

 

نرشح لك: إبراهيم سعيد يشكل فريق كرة نسائية بإدارة فيفي عبده