العميد يقود المنتخب أمام أساطير العالم

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريده توجيه الدعوة الى نجوم منتخب 1990، الذى شارك ضمن منافسات بطولة كأس العالم فى إيطاليا للمشاركة فى مباراة أمام أساطير العالم، المقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل بمصر.

ووضعت الجبلاية  عددًا كبيرًا من أسماء نجوم مصر المعتزلين ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب فى مواجهة أساطير العالم، ومنهم أحمد حسن عميد لاعبى العالم والتوأم إبراهيم وحسام حسن وحازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، وهانى رمزي المدير الفنى لمنتخب المحليين وعبد الظاهر السقا نجم مصر السابق.

ومن المقرر تخصيص دخلها لصالح أسر ضحايا العمل الإرهابى والانفجار، الذى تعرضت له كنيستا طنطا والإسكندرية وأسفرت عن الكثير من الوفيات والمصابين.

يذكر أنه كانت قد تعرضت كنيسة مارجرجس بأبي النجا، في شارع علي مبارك في طنطا بمحافظة الغربية، صباح الأحد الماضي، لانفجار إرهابي، تلاه انفجارًا آخر استهدف الكنيسة المرقسية في حي العطارين بالإسكندرية، وهي الكنيسة التي كان يشارك فيها البابا تواضرس، بدء أسبوع الآلام، في “أحد السعف”.

وعليه، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة الطوارئ في مصر لمدة ثلاثة شهور، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية والدستورية، كما أعلن أيضا تشكيل مجلس أعلى لمكافحة الإرهاب، وإعطائه الصلاحيات اللازمة لمواجهة الإرهابيين والجهات التي تقف وراءهم، فضلا عن إصدار أمر بنزول قوات من الجيش لمعاونة الشرطة في تأمين المنشآت الحيوية في البلاد.