تعرّف على تكلفة تجهيزات ولادة أمل كلوني - E3lam.Com

تنشغل المواقع العالمية هذه الأيام بأخبار التوأم المرتقبة ولادتهما قريباً للنجمين جورج كلوني وأمل علم الدين، حيث ترصد الصحف تكلفة التحضيرات لاستقبالهما وتتحدث باهتمامٍ لافت عن وسائل الراحة التي يجري تأمينها للمحامية الدولية المختصة بالدفاع عن حقوق الإنسان التي ستصبِح أماً للمرة الاولى.

ولقد قُدِّرَت كلفة التحضيرات التي سترافق هذا الحدث في يونيو المقبل نحو 1.3 مليون دولار أميركي! فقد حجزا جناح كنغستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن بتكاليف تم تقديرها بـ588 ألف دولار أميركي في الأسبوع، فيما سترافق “أمل” شركتان متخصصتان بالولادة من لوس أنجلوس بتكلفة 30 ألف دولار أميركي، بحسب “إيلاف”.

بالإضافةً إلى 5 آلاف دولار ستُدفَع لمدلّكة إيطالية، و10 آلاف دولار لوجبة يطبخها الطاهي المفضّل لكلوني الإيطالي ريكاردو دي برا الذي سيتوجّه من إيطاليا إلى لندن لمساعدة شيف المستشفى في الطبخ، علماً أن الثنائي الشهير قد وظف مربيتين للتوأم منذ الآن، وتبلغ قيمة أجورهما 400 ألف دولار سنوياً.

أما فيما بعد الولادة، فيبدو أن الطرفين يخططان بعناية لخطواتهما المقبلة. فوفقاً لمصادر موقع E online، هما يخططان لتنشئة الطفلين في منزلهما في المملكة المتحدة أقله في السنوات الأولى من حياتهما، وقررا رعايتهما بعناية الأب والأم الطبيعيين بعيداً عن ضغوط عملهما.