خسارة للمصري وتعادل بطعم الفوز لسموحة بكأس الكونفدرالية

أحمد إمام

تلقى النادي المصري خسارة بهدف للاشيء أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيليب اموندو بأوغندا عصر اليوم، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سيطر فريق كمبالا بشكل كبير على الشوط الأول، وأضاع عدة فرص خطرة، أبرزها كانت تسديدة لاعب كمبالا سيتي التي اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى المصري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء المصري بشكل كبير، وبادر فريق كمبالا الهجمات، قبل أن يتألق محمود بوسكا حارس المصري ويتصدي لعدة كرات خطرة من فريق كمبالا سيتي، قبل أن يأتي هدف الفوز لفريق كمبالا سيتي بالدقيقة الأخيرة بالمباراة، بعدما تلقى لاعب كمبالا تمريرة أمامية ليسدد في الشباك، وينتهي اللقاء بفوز الفريق الأوغندي بهدف نظيف، ليكون المصري مطالب بالفوز بفارق هدفين في لقاء العودة للتأهل لدور ال16 للبطولة.

بينما استطاع نادي سموحة في خطف تعادل سلبي هام أمام نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الدور نفسه بالبطولة، ليكون سموحة مطالب بالفوز بأي نتيجة في لقاء العودة للتأهل لدور ال16 للبطولة.