مدحت صالح يدخل الإنتاج الدرامي بـ"مسلسل كارتون" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الفنان مدحت صالح، إن السوق الغنائي، بات يشهد تغيرات عديدة حاليًا، حيث اضطر المُطرب لإطلاق ألبوم، كل عامين أو ثلاثة تقريبًا، موضحًا أن الفنان قديمًا كان يُصدر ألبومًا كل عام.

أوضح “صالح” خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج “رأي عام” الذي يُبث عبر فضائية “Ten”، مساء اليوم السبت، أنه انتهي من ألبومه الجديد، الذي يضم 11 أغنية، وسوف يتم إطلاقة مطلع أبريل المُقبل، مُشيرًا إلى أنه من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ومجموعة من الشباب المُحلنين والموزعين، موضحا أنه دعمهم بالمُتخصصين في هذه المجالات، ولهم تاريخ طويل في التلحين والتوزيع.

في سياق متصل، أشار إلى خوضه تجربة الإنتاج الدرامي، من خلال إنتاج مسلسل كارتوني، يحمل اسم “عائلة صالح”، من إخراج محمد عسكر، ويشاركه في العمل، سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد، موضحًا أنه يندرج من الأنواع الدرامية الاجتماعية وشارك به أيضا كل من مصطفى قمر وشريف منير.

من جانبه، أشاد الموسيقار حلمي بكر، بأداء مدحت صالح، الذي لازال قادرًا على الحفاظ عليه وتطويره، معربًا عن فخره بجميع الأعمال التي قدمها وسوف يطرحها خلال الفترة المُقبلة، قائلًا: “أنت عندك مستقبل لسه، عكس المطربين اللي في جيلك وتوقفوا عن الغناء”.

أضاف “بكر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن مدحت صالح، لا زال مُعتمدًا على صوته، دون التكنولوجيا وبرامج تعديل الأصوات، التي بات البعض يعتمد عليها حاليًا، مضيفًا بقوله: “فيه حيوانات بيستخدموا التكنولوجيا ويتحولوا لمطربين”.