شرط شهيرة للعودة إلى التمثيل - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة المُعتزلة شهيرة، إن زوجها الفنان محمود ياسين يتمتع بصحة جيدة، وليس مُصابًا بمرض الزهايمر، موضحة أن إصابته بتصلب في شرايين القلب قبل فترة، أثرت عليه إلى حدٍ ما، لكن حالته الصحية مستقرة حاليًا، مشيرة إلى الإشاعات التي انطلقت مؤخرًا عن وفاته: قائلة: “أنا عارفة طلعت منين”.

نفت “شهيرة” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، ما تردد مؤخرًا عن اعتزاله التمثيل، موضحة أن سبب عدم ظهوره في أعمال فنية في الفترة الأخيرة، يرجع إلى عدم وجود سيناريو جيد يليق بتاريخه الفني.

تابعت أنها لن تستطيع إجباره على المُشاركة في أعمال فنية، حيث إنه يُشارك في حال وجود سيناريو قوي، مشيرة إلى أنه كان يعمل قرابة 12 ساعة تقريبًا بشكل متواصل، في آخر عمل سينمائي شارك فيه.

ذكرت شهيرة أن زوجها محمود ياسين، تلقى عرضًا مؤخرًا من أحد المُخرجين، وبات يقرأ السيناريو لفترة طويلة جدًا، وفي ظل الاتصالات الكثيرة من المُخرج بسبب رغبته في الحصول على موافقته في المُشاركة من عدمه، بهدف الشروع في التصوير، موضحة أنه قال “أقرأ براحتي، وماحدش يقولي بسرعة، خلاص مش هقرأه ومش همثل الدور”، مؤكدة أنه لم يتخذ قرار الاعتزال بعد، وقد يعود من خلال أي عمل فني في أي وقت.

في سياق متصل، أوضحت الفنانة المعتزلة شهيرة، أن سبب غيابها عن الفن يرجع إلى الحجاب، لكن من الممكن العودة مُجددًا في حال وجود سيناريو قوي يُجبرها على العودة، لاسيما وأنها غابت عن الشاشة عشرات السنوات، قائلة: “لازم لما ارجع يكون عمل فني قوي”.