رأي شهيرة في "المذيعة" رانيا محمود ياسين - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفت الفنانة المُعتزلة شهيرة، ما تردد من أنباء عن دعوتها لنجلتها الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، بارتداء الحجاب، موضحة أنها مُحتشمة في ملابسها، ولا تدعوها لارتداء الحجاب، قائلة: “كنت في سنها بلبس عريان وآخر جمال”.

أوضحت “شهيرة” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، سبب تراجع ابنتها في مجال الفن، يرجع إلى ابتعادها عن التمثيل إبان حملها في طفلها الأول، ومتابعته قرابة 4 سنوات تقريبًا، بالإضافة إلى طفلها الثاني ومرافقته نحو ثلاث سنوات، مُشيرة إلى أنها تقلت في تلك الفترة عروضًا فنية كثيرة، من بينهم عرض من الفنان محمد هنيدي والفنان عادل إمام.

تابعت أن غياب نجلتها تلك الفترة، أثر سلبًا على ظهورها في أعمال فنية، بسبب ظهور ممثلات شابات مؤخرًا، قائلة: “ماسورة انفجرت وطلع منها بنات، وزي ما يكون بنات مصر عاوزين يمثلوا”، مؤكدة أن الفن لا يوفر مساحة للواسطة، موضحة أن “رانيا” فنانة هائلة ولديها القدرة على تجسيد أدوار مُختلفة.

أشادت “شهيرة” بابنتها “رانيا” في مجال تقديم البرامج، قائلة: “هائلة وجبارة”، مؤكدة أنها تلقت عرضًا من إحدى الفضائيات الكبرى، بتقديم برنامج مُسجل، لكنها رفضت بشدة بسبب رغبتها في تقديم برامج على الهواء مباشرة، لافتة إلى طرد نجلتها لأحد ضيوفها من البرنامج ذات مرة، قائلة: “هو ده ضيف؟، لو أنا مكانها كنت طردته”.