صور.. الحضري يبكي ويحصد "أفضل حارس في البطولة"

أحمد إمام

دخل عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني في حالة بكاء شديدة عقب خسارة الفراعنة للقب الإفريقي بالجابون، بعدما تلقوا هزيمة من المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في نهائي البطولة الإفريقية مساء اليوم على ستاد ليبرفيل بالعاصمة الجابونية.

قام بعض لاعبي المنتخب الوطني بمواساة الحضري الذي انهمر في البكاء بشكل كبير عقب اللقاء، بالإضافة لبكاء أكثر من لاعيب منهم المدافع أحمد حجازي وعمرو وردة وغيرهم، كما توج الحضري بأفضل حارس في البطولة لعام 2017 وتعد هذه المرة الرابعة التي يفوز فيها بأفضل حارس في البطولة، حيث توج من قبل ثلاث مرات في أعوام 2006 و2008 و2010 والتي قاد فيها السد العالي الفراعنة للفوز بهم.

ويذكر أن الحضري كان واحدا من أبرز نجوم البطولة، حيث نجح في قيادة الفراعنة لنهائي البطولة بعد تقديم أداء أكثر من رائع، قبل أن يتلقوا هزيمة مفاجئة على يد المنتخب الكاميروني في النهائي بهدفين مقابل هدف.

كان الكابتن محمد أبو تريكة قد وجه رسالة إلى لاعبي المنتخب المصري بعد الهزيمة من منتخب الكاميرون في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي لعبت في الجابون على ملعب الصداقة مساء الأحد.

قال أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شكرا لرجال مصر كنّا نود البطولة ولكن هي كرة القدم .قدمتم نموذج في الاجتهاد والروح والعزيمة .نراكم في كأس العالم ٢٠١٨ إن شاء الله نحن معكم”.

بينما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تقديره الكبير للاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم على أدائهم المشرف في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين.

أكد الرئيس أنه رغم نتيجة المباراة إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصرى بأكمله، وباحترام كافة متابعى كرة القدم في أنحاء العالم.

أوضح السيسي أن تمسك اللاعبين بالتزامهم وإخلاصهم لوطنهم سيؤدى إلى تحقيق إنجازات أخرى في المستقبل القريب بمشيئة الله.