رأي أحمد الفيشاوي في محمد رمضان - E3lam.Com

وليد سمير

قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه لم يكن يتوقع أن يحقق فيلمه الجديد “القرد بيتكلم”، إيرادات أعلى من فيلم “آخر ديك في مصر” لبطله محمد رمضان، معبرًا عن سعادته بأن أول بطولة مطلقه له تمكنه من التغلب على فيلم محمد رمضان، صاحب الجماهيرية الكبيرة جدا في مصر.

أكد “الفيشاوي” خلال حواره مساء اليوم مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم”، المُذاع عبر قناة (cbc)، أنه يحب محمد رمضان كثيرًا، وأحد أهم جماهيره، فهو ممثل موهوب ومجتهد جدًا، متوقعًا أن تحقق أفلام “رمضان” المقبلة أعلى إيرادات كالعادة.

أشاد “الفيشاوي” بزميله في بطولة الفيلم الممثل عمرو واكد، مشيرا إلى أنه يمثل مع ممثل عالمي، فهو فنان موهوب جدا ومحترف، وأنه دائما ما يتعلم منه، لافتًا إلى أن فيلمه ليس مقتبس من الفيلم الأجنبي (Now you see me)، لكن قد تكون فكرته ملهمة منه.

في سياق متصل ذكر المخرج بيتر ميمي مخرج فيلم “القرد بيتكلم”، أن فكرة تريلر الفيلم مقتبسة بالفعل من الفيلم الأجنبي (Now you see me)، مضيفا أنه هناك أيضا بعض اللقطات المقتبسة من الفيلم الأجنبي، منوهًا أن فكرة أفلام المغامرة مثل “القرد بيتكلم”، وفيلمه السابق “الهرم الرابع”، تمثل مدرسة جديدة داخل السينما المصرية.