أحمد ناجي يوضح الحالة الصحية لمروان محسن

أحمد إمام

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب على نظيره المغربي بهدف للاشيء، وذلك خلال المباراة التي جمعت منتخب مصر مع نظيره المغربي، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس أمم إفريقيا بالجابون، حيث قال إن لاعبي المنتخب المصري اجتهدوا وأدوا ما عليهم ويستحقون هذا الفوز عن جدارة.

أضاف ناجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “حصاد الأسبوع”، الذي يذاع عبر فضائية “dmc sports” مساء الأحد، أن هدف الفوز جاء في وقت صعب التعويض فيه، حيث قال إن المنتخب المغربي كان يمارس الضغط بشكل كبير، مما أرهق لاعبي المنتخب المصري.

كما أوضح مدرب حراس المرمى، الحالة الصحية لمروان محسن مهاجم المنتخب، حيث قال إن اللاعب يعاني من كدمة شديدة في الركبة وسيخضع غدا للفحوصات الطبية للتعرف على حجم الإصابة، لافتا إلى أن مروان محسن لاعب مهم بالنسبة للمنتخب، متمنيا أن تكون الإصابة ليست كبيرة حتى يتمكن من الإشتراك في المباراة القادمة، كما أوضح أن شريف إكرامي حارس المنتخب سليم وجاهز للمشاركة في أي وقت.

تابع أن المنتخب سيغادر غدا إلى مدينة ليبرافيل، للاستعداد لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في نصف نهائي البطولة والمقرر لها يوم الأربعاء القادم، موضحا أن ضيق الوقت لن يسمح إلا بعمليات الاستشفاء للاعبين لإراحتهم من إجهاد المباريات.