الزمالك يفشل في قيد "باولو" بالقائمة الإفريقية

فشلت إدارة نادي الزمالك فى قيد حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الوافد الجديد من فريق سموحة، فى قائمته الإفريقية عن الموسم الحالى، بسبب قيده من قبل نادي سموحة وعدم رفعه قبل يوم 15 يناير الجاري.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق أنه لا توجد أزمة فى الأمر، فالنادى يمتلك العديد من اللاعبين المميزين فى خط الهجوم وهم باسم مرسى وأحمد جعفر بجانب النيجيري ستانلي، بالإضافة إلى القوة الضاربة المتواجدة فى مركز صانع الألعاب .

وكان الزمالك قد كثف اتصالاته مع مسئولى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، لقيد باولو إلا أن الأمر تعثر بشكل نهائى، ولن يستطيع النادى الأبيض قيده فى قائمته بالنسخة المقبلة لدورى أبطال إفريقيا سوى فى الصيف.

وعلى نفس السياق، قرر محمد حلمى المدير الفنى للفريق ضم إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض، لقائمة الفريق الإفريقية التى ستشارك فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وجاء قرار حلمى بعد بقاء إسلام جمال ضمن صفوف الفريق الأبيض، بجانب التزام اللاعب فى الفترة الماضية مع النادى بعد رفض إعارته لنادى بتروجت، على أن يتم عرض أمر اللاعب على مرتضى منصور رئيس النادى.

كما منح الجهاز الفنى للزمالك، النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق، مهلة أخيرة بسرعة حسم التجديد له من عدمه خلال 48 ساعة، قبل غلق باب القيد الإفريقى يوم 31 يناير الجارى.

ويرغب الجهاز الفنى للزمالك، فى قيد معروف يوسف بالقائمة الإفريقية، إلا أن نهاية عقده بنهاية الموسم الجارى يمنع الجهاز الفنى من قيده، وطلب مسئولو النادى من وكيل أعماله حسم الملف خلال يومين، بعد عرض 250 ألف دولار على اللاعب سنويا، إلا أن اللاعب طلب 350 ألف دولار ليتعثر التجديد له.

ومن المقرر أن يعقد محمد حلمى اجتماعا مع رئيس النادي مرتضى منصور ، لحسم اللاعبين المقرر استكمال بهم القائمة الأفريقية خلال الساعات المقبلة بحد أقصى غدا الأحد .