نادية لطفي تتكتم على تفاصيل حوارها مع انتصار السيسي - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعربت الفنانة القديرة نادية لطفي، عن استياءها الشديد، على خلفية سؤال الإعلامي معتز الدمرداش برغبة عدد كبير من المواطنين، في معرفة ما دار بينها وبين السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الجمعة، داخل مستشفى “القوات المسلحة” بالمعادي، قائلة: لا أفضل ذلك النوع من الحوار، حيث كان النقاش يتعلق بأمور شخصية، ومن الضروري الحفاظ على الأمانة وعدم الكشف عن جوانب النقاش.

أضافت لطفي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم السبت، أن قرينة الرئيس وعدتها بأنها سوف تزورها في المستشفى، وتلتقط معها صورة تذكارية، حال تحسن حالتها الصحية، مضيفة أن الأخيرة نفذت وعدها، حيث احتلفت بعيد ميلادها، وجمعهما نقاش لمدة ساعة تقريبًا، قائلة: “أسعد لحظات حياتي”.

تابعت أنها استفادت كثيرًا من النقاش الذي جمعها بقرينة الرئيس، واصفة إياها بـ”حتة سكرة”، موجهة التحية لـ”السيسي” بسبب إحساسه بالمواطنين، ومتابعته لجميع الأحداث، كما أنه يرفع من الروح المعنوية للشعب المصري، بنوع من العذوبة.

في سياق متصل، أشارت “لطفي”، إلى أن حالتها الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا عن ما قبل، ولا زالت تتلقى العلاج في المستشفى، ولم تعرف موعدًا محددًا للخروج بعد، مشيرًة إلى أن ما يميز مستشفى القوات المسلحة، الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف للزائرين، فضلًا عن الإمكانيات والخدمات التي يوفرها ذلك المكان، وموقعه المتميز على النيل.

على صعيد أخر، حرصت على الاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة كريمة مختار، من نجلها الإعلامي معتز الدمرداش، قائلة: سيدة عظيمة وأنا أعشقها كثيرًا، والشعب المصري يحبها أيضًا.