محمد ممدوح آخر عريس في 2016 - E3lam.Com

أحمد حسين صوان
كشف السيناريست تامر حبيب، عن سبب تخلف الفنان محمد ممدوح عن حضور حفل تكريم برنامج “هنا العاصمة” لمسلسل “جراند أوتيل”، ضمن احتفال البرنامج بالعام الجديد، موضحًا أن “ممدوح” يقضي شهر العسل حاليًا مع زوجته، موضحًا أنه اختتم عام 2016 بحفل زفاف.

أضاف “حبيب” خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي، أن الفنان عمرو يوسف أحد أبطال “جراند أوتيل” سوف يحتفل بزفافه على الفنانة كندة علوش، مطلع العام الميلادي الجديد، مضيفًا أن صناع المسلسل أنهوا 2016 بحفل زفاف.

قال إن “جراند أوتيل” حقق نجاحًا واسعًا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، موضحًا أن ذلك سوف يحمله مسئولية كبيرة في الأعمال الفنية المُقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يشارك في أكثر من عمل سينمائي خلال العام الميلادي الجديد، فضلًا عن خوضه لتجربة المسرح، مضيفًا أنه يتمنى أيضًا أن يبتسم صباح كل يوم حال مشاهدته للتلفزيون أو التعامل مع “السوشيال ميديا”.

من جابنها كشفت الفنانة أنوشكا، أنها تتمنى أن تعود للغناء مُجددًا بعد فترة انقطاع، بسبب انشغالها في الأعمال الفنية التي شاركت فيها، موضحة أنها تسعى لعمل أغاني جديدة خلال الفترة المُقبلة، مشيرة إلى أن أولى حفلاتها ستكون في شهر فبراير المُقبل.

أعربت عن سعادتها البالغة بسبب النجاح الذي حققه مسلسل “جراند أوتيل”، موضحة أن دورها أثر إيجابيًا مع المشاهدين، مبررة ذلك بأن كل من يشاهدها في الشارع يلقبها بـ”قسمت هانم”، موضحة أنها حصلت على 11 تكريمًا عن المسلسل حتى الآن.