إلهام شاهين: لم أقابل بشار الأسد.. والجيش السوري هو الشعب - E3lam.Com

قالت الفنانة إلهام شاهين إن معارضتها للجماعات الإرهابية، ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي أنشأ لها أعداء كثيرين، ممن شنوا الحرب عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على حد تعبيرها.

أوضحت خلال حوارها مع الإعلامى معتز الدمرداش، مقدم برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، مساء يوم الأحد، أنه تم تحريف تصريحاتها حول الرئيس السوري بشار الأسد، قائلة: “لم أعرف بشار ولم أقابله من قبل ولكنني أناصر الشعب السوري”، لافتةً إلى أنها تفرح حاليا بعودة سوريا لأهلها، مؤكدة أن الجيش السوري لا يحارب شعبه، والرئيس بشار الأسد لا يقتل المواطنين.

تابعت قائلة: “أنا شفت تقرير وعلى قناة العربية بيأكد إن هناك 35 جنسية تحارب الجيش السوري.. طيب دول مضرورين من الأسد في إيه؟ يمكن لو كانوا سورين كان هيبقى قلبي معاهم.. لإني مع الشعب السوري ومش بناصر الحكام عشان منصب لإني مش هستفيد منه حاجة”.

استكملت : “الجيش السوري بالنسبة ليا هو الشعب، لإن كلهم سورين لكن الجيش المضاد ففيه القوقازي والأفغاني والمصري والقطري والسعودي وكل الجنسيات.. دول مأجورين والحرب شغلتهم”.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد هنأت في اتصال هاتفي مع قناة سما الفضائية، الجيش السوري على تحرير مدينة حلب، بعد إخراج الجماعات المسلحة من الأجزاء الشرقية من المدينة خلال الأيام القليلة الماضية.

قالت شاهين في الفيديو الذي نُشر على موقع قناة “سما” على “يوتيوب” في يوم 13 ديسمبر: “ألف مبروك عودة حلب تحت سيطرة الدولة السورية بالكامل.. ألف مبروك وربنا يحمي الشعب السوري كله”.

أضافت: “يارب ترجع سوريا زي ما كانت واحسن إن شاء الله.. بندعيلكم من قلبنا وأنا فرحانلكم جدا جدا”، وتمنت أن تدوم انتصارات الجيش العربي السوري إلى النهاية.

كما وجهت كلمة إلى الجيش السوري قائلة: “بقول للجيش السوري ربنا معاكم .. عنيتوا كتير وتعبتوا كتير بس انتوا فعلا جيش قوي قدر يصمد كل السنين دي لان معاه الحق عشان بيدافع عن أهل بلده”.

أشارت إلى أن الله سينصر الجيش العربي السوري على من يمولون ويُصدرون الإرهاب إلى العالم.