اعتقال سعد لمجرد في باريس بتهمة الاغتصاب - E3lam.Com

قبل 48 ساعة من إحيائه لحفل ضخم بقصر المؤتمرات في باريس، اعتقلت الشرطة الفرنسية، أمس الأربعاء، النجم المغربي سعد لمجرد، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، وذلك أثناء استعداده لإحياء حفلة غنائية في باريس يوم السبت المقبل.

وحسب ما أفادت به العديد من المواقع الإخبارية المغربية، فقد أكّدوا أن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على “لمجرد” داخل فندق “ماريوت شانزيليزي”، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها.

بينما قال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحفية، إن الوزارة نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجروا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة، موضحاً أن “لمجرد” نجم كبير في الأغنية المغربية، لذا سوف يتم فعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة.

وردا على سؤال عما إذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أكّد الصبيحي أنه على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي، في حين لم يصدر، حتى الآن، أي بيان رسمي عن الشرطة الفرنسية أو أية جهة رسمية أخرى.

جدير بالذكر أن هذه هي ثاني مرة، يرتبط اسم سعد لمجرد، بحادث اغتصاب، بعد اتهامه مسبقاً في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.