أحمد سالم يحتفل بـ"أنا والعذاب وهناء" - E3lam.Com

احتفل الإعلامي أحمد سالم بتوقيع كتابه “أنا و العذاب و هناء” داخل “The Curve Mall” بالشيخ زايد بحضور عدد من شباب المثقفين و نجوم المجتمع.

قام بإدارة الندوة عمرو سليمان، وهي الندوة التي تناولت سر اختياره لـ “هناء” في عنوان الكتاب الذي يعبر بشكل عام عن الست المصرية التي تهتم بتدابير بيتها مهما كانت التحولات والظروف السياسية والاجتماعية.

تتلخص فكرة الكتاب في عرض إسقاطات ساخرة لمواقف حياتية مختلفة بين “يحي وهناء” بداية من تعارفهما ومرورا بإعدادات حفل الزفاف الذي يتطلب حاليا “منسق” على غرار المؤتمرات الدولية، والأبناء ومشاكلهم داخل المدارس ومعاناة الأهل مع إدارة هذه المدارس.

ويقول أحمد سالم : “أنا والعذاب وهناء” كوميديا ساخرة لمشاهد حياتية متنوعة نتقاسمها جميعا ويعيشها معظمنا بتنويعات مختلفة .. تقرأ لقطاتها فإذا بك تشعر وكأنك ترى نفسك عبر سطورها .. تضحك حتى تدمع عيناك .. وتضيف الى رصيد خبراتك وتجاربك في الحياة قدرا هائلا، تكتنفه السخرية ويصوغه الضحك”.

كما كشف سالم خلال الندوة عن استعداده لتقديم برنامج على فضائية القاهرة والناس يحرص من خلاله على أن يكون موضوعيا في تناول القضايا المختلفة وبعيدا عن حالات “الخلاف” التي تصل لحد السباب والشتائم كي يستطيع المشاهد أن يتلمس الحلول لمشاكله بأسلوب راق.
unnamed-11 unnamed-13 unnamed-14