لقاء الخميسي: هذا الفيلم كاد أن يتسبب في طلاقي - E3lam.Com

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن الفيلم الذي رفضه زوجها اللاعب محمد عبد المنصف، وذلك أثناء استضافتهما خلال برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية ( cbc)، مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت الخميسي، إن عبد المنصف اعترض على أحد المشاهد التي كانت ضمن الفيلم إلى الحد الذي قال فيه لها حرفيًا “يا أنا يا الفيلم دا”، وعقب مراوغه أشارت إلى أن هذا الفيلم كان “احكي يا شهرزاد”، دون أن تحدد المشهد الذي جعلها ترفض الفيلم.

نرشح لك:أهم سيدة في حياة فاروق الفيشاوي 

أوضحت أنها حاولت أن تقنع نفسها بأنها ستستطيع تقديم المشهد ولكنها اعترفت بعد ذلك أنها لن تستطيع، لافتة إلى أنها وجدت صعوبة في إخبار المؤلف وحيد حامد برفضها للدور، خاصة أنها كانت تتمنى العمل معه، مشيرة إلى أنها كانت صريحة معه وأخبرته أن الفيلم سيهدد زواجها.

من جانبه علق عبدالمنصف، على رفضه لهذا الدور، قائلًا إن الدور مهم جدًا؛ ولكن كان هناك مشهد اعترض عليه، وأيدته لقاء في ذلك، مرجعًا سبب رفضه إلى أنهما اتفقا منذ البداية أنها لن تقوم بتجسيد أدوار بعينها؛ تجعل أبنائهما يتحرجون منها حين يكبرون.

فيلم  “احكي يا شهرزاد” من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان حسن الرداد، و الفنانة رحاب الجمل، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج يسري نصر الله، وتدور أحداثه حول مذيعة مهتمه بقضايا المرأة ،ونظرة المجتمع لها وهي متزوجة في نفس الوقت وكانت تعاني من مشاكل كثيرة في بيتها مع زوجها فكانت تحدث بينهم خلافات كثيرة بسبب المواضيع التي تطرحها على الجمهور. الفيلم إنتاج 2009