شاهد.. صورة "منى الشاذلي" في سنة أولى جامعة

عرضت الإعلامية منى الشاذلي، صورة لها برفقة بعض زميلاتها، في العام الأول لها داخل كلية “الإعلام” بالجامعة الأمريكية، عام 1996، معلقة:” نفس الابتسامة البلهاء بتاعة سنة أولى كانت على وشوشنا كلنا”.

وسخرت الشاذلي، خلال برنامجها “معكم” الذي يُبث عبر فضائية (cbc)، من الزي التي كانت ترتديه في الصورة، حيث ظهرت بـ”بلوفر” أحمر اللون وبنطلون “جينز”، قائلة:” البلوفر دا كان أشيك حاجة في التسعينات وقتها علشان محدش يتريق”.

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85

أوضحت الشاذلي، أن العام الأول داخل الجامعة، للجميع يتميز بأنه بدون حسابات؛ ما يجعل كافة الطلاب يتصرفون على طبيعتهم؛ كما لو أنهم مازالوا في الثانوية العامة، مضيفًة:” الفرق بين مرحلة الثانوي ومرحلة الجامعة كبير أوي.. وما بين المرحلة دي والمرحلة التانية بيحصل اختلافات كبيرة في الشخصية والطباع والأفكار”.

تابعت مقدمة برنامج “معكم”،:” بتتغيروا بعد الثانوية العامة.. وبتتغيروا أكتر بعد الجامعة بالرغم من أن سنواتها من أجمل أيام العمر. يعني كمان 10 أو 15 سنة مش هتعرفوا نفسكوا من كم التغييرات اللي هتحصلكم”، مناشدة الجميع بضرورة الاستمرار في التواصل مع زملائهم في الدراسة؛ حتى يتذكرون هذه الأيام دائمًا.