اعترافات إبراهيم عيسى: أصعب مرحلة سببها حالة وفاة

صرّح الإعلامي إبراهيم عيسى بأن أصعب مرحلة مرت عليه في حياته؛ هي وفاة والدته، لافتاً إلى أنه مر بحالة نفسية سيئة للغاية، نظراً لتعلقه الشديد بها، لدرجة أنه لا يتذكر ما قاله في المستشفى عند وفاتها، عندما أصيب بحالة غضب وحزن شديد على فراقها.

أضاف “عيسى” خلال حواره في برنامج “اعترافات ليلة” للإعلامية بثينة كامل على قناة العاصمة 2، أمس الخميس، أنه لم يذهب في حياته إلى الطبيب النفسي بالرغم من أن صديقه الشخصي من الأطباء النفسيين الكبار، مشيراً إلى أنه لو شعر في أي لحظة بأنه يحتاج إلى طبيب نفسي، فسيذهب بدون تردد، لافتاً إلى أنه مر بفترات عصيبة في حياته وكان فيها تحت ضغط كبير جداً، ولو ذهب لطبيب نفسي وقتها؛ لساعده في مواجهة معاناة كبيرة.

أوضح “إبراهيم” أن ثقافة الاعتراف ضرورة عظيمة وهي طريقة علاج المشاكل العامة أو الخاصة، وبالرغم من أهمية هذه الثقافة إلا أنها غائبة في مجتمعاتنا المصرية، لافتاً إلى أن هناك فرقا كبيرا بين تغيير الموقف وتغيير المبادئ، لأن تغيير المواقف ضرورة، ومن لا يغير رأيه “حمار”، أما المبادئ فهي لا تتغير كالحرية والعدل والمساواة وما إلى ذلك من المبادئ والقيم الهامة.

يذكر أن برنامج “اعترافات ليلة” يذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساء على قناة العاصمة 2، من تقديم الإعلامية بثينة كامل، ويرأس تحريره خالد كساب.

https://www.youtube.com/watch?v=6Q3CFsaPkf4