حساسين يطالب بإقالة صفاء حجازي

طالب سعيد حساسين عضو مجلس النواب، بإقالة صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، من منصبها، بعد الخطأ الجسيم الذى وقع فيه قطاع الأخبار في التليفزيون المصري، حيث قاموا بإذاعة حوار قديم للرئيس عبدالفتاح السيسي على إنه جديد، حيث اتضح إنه حوار أجراه خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة العام الماضي.

وقال “حساسين”، خلال برنامجه “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، مساء الخميس،: “أنا صاحب قناة فضائية خاصة، لكنني حزين على تليفزيون بلدي، الذى علم الجميع.. التليفزيون الأب والأم والمدرب.. إنه المدرسة الحقيقية.. الأخطاء واردة ولكن هذا الخطأ يتطلب وقفة”.

وحول إقالة رئيس قطاع الأخبار وتكليف نائبه خالد مهني بالقيام بتيسير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيسًا جديدًا، قال ” يجب إقالة صفاء حجازي بعد هذا الخطأ الذى أصاب حوار لرئيس الدولة، بدلاً من إقالة رئيس القطاع ككبش فداء”.

يذكر أن التليفزيون المصري قد بث حوارًا قديمًا للرئيس السيسي أجراه معه الإعلامي تشارلي روز عام 2014، على أنه حوار تم إجرائه هذا العام خلال حضور السيسي الدورالـ 71 لاجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك، وهو ما أدى إلى إقالة مصطفى شحاتة، رئيس قطاع الأخبار، وأثار أزمة داخل ماسبيرو.

https://www.youtube.com/watch?v=tbn5D2F9tM0