صورة .. ظهور نادر لـ ماجدة الصباحي - E3lam.Com

في ظهور نار لها، نشرت غادة نافع، ابنة الفنانة ماجدة الصباحي صورة تجمعها بوالدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي وسط أفراد أسرتها بأحد المطاعم.

وعلقت غادة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “ماما مع احمد ومحمد وميسا ونيهال”.

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي، كانت قد رفضت التعليق على ما نشره أحد المواقع الالكترونية، في يناير من العام الحالي 2016، بأن نجلتها غادة نافع قامت بالحجر عليها. وقالت الفنانة فى مداخلة هاتية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور: “أنا مريضة وعندي أزمة فى صدري، وبقالي أسبوع راقدة فى السرير”.

وتابعت” أنا مسمعتش ولا هرد، انا ليا وضع اجتماعي كبير، وكتر خيركم انكم بتسألوا علي، وغاده مفيش احن منها عليا”، مطالبة جمهورها بالرد نيابة عنها.

ومن جانبها ردت ابنه الفنانة، فى نفس المداخلة، قالت: “أنا مفيش بيني وبين وماما أي مشكلة، أنا وماما مفيش احلي من كدة، ماما وقعت فى قضية نصب، والقضية دي توابعها، النصاب أحمد شحاته، اللي مضاها على عقود، وراح بلغ فيها فى النيابة، إنها نصابة، عشان كدة أنا عملت الدعوي بنصيحة من النيابة”.

unnamed-16