تفاصيل مكالمة السيسي لـ نادية لطفي في غرفة الإنعاش - E3lam.Com

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا بالفنانة الكبيرة نادية لطفي التي ترقد بغرفة العناية المركزة بمستشفي قصر العيني وتمر بأزمة صحية حادة منذ أسبوعين.

المكالمة بدأت في حوالي السابعة إلا عشر دقائق من مساء الخميس واستمرت نحو 7 دقائق وشاركت فيها السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس والتي كانت قد أجرت اتصالا منفردا بالفنانة الكبيرة مساء الثلاثاء الماضي وعدتها فيه أن يطمئن الرئيس عليها شخصيا، حسب ما جاء بموقع جريدة الأخبارز

بدأ الرئيس مكالمته لنادية لطفي مؤكدا على أنها رمز من رموز الفن المصري وفنانة صاحبة مواقف وطنية لن تنساها لها مصر، وخاصة دورها في علاج مصابي حرب أكتوبر المجيدة، وقال لها : » سلامتك..وإحنا تحت أمرك في علاجك وكل حاجة تطلبيها»‬، وردت نادية لطفي على الرئيس مداعبة : “والله ياريس لو كنت أعرف إنك هتكلمني وأنا مريضة كنت دخلت العناية المركزة من زمان”، ثم دعت له أن يعينه الله ويوفقه على مهامه الثقيلة في خدمة الوطن.

وقالت نادية لطفي لحرم الرئيس أن حالتها الصحية والمعنوية تحسنت كثيرا منذ اتصالها بها يوم الثلاثاء الماضي، ولم تكن مبالغة عندما قالت لها أنها “شعرت بالانتعاش في غرفة الإنعاش “‬ لكنها بعد اتصال الرئيس بنفسه تشعر أنها قد استعادت عافيتها كلها.

وقالت انتصار السيسي لنادية لطفي إنها ما تزال عند وعدها لها أن تزورها عندما تخرج من غرفة العناية المركزة وتلتقط صورة تذكارية مع الفنانة التي تحبها وتقدر فنها ومواقفها بشكل شخصي.

وكانت نادية لطفي قد دخلت وحدة شريف مختار للحالات الحرجة في يوم 21 أغسطس الماضي مصابة بنزيف حاد في المعدة ونزلة شعبية ووضعت على أجهزة التنفس الصناعي، وبدأت تتعافى خلال الـ 72 ساعة الأخيرة.