غياب لميس الحديدي عن "هنا العاصمة"

أحمد حسين صوان

فاجئت الإعلامية لميس الحديدي، مشاهدي برنامج هنا العاصمة، فور إعلانها عن بدء إجازتها الصيفية، والتي تستمر لمدة شهر تقريبًا، والسفر خارج البلاد، برفقة أسرتها، منوهة إلى أن بث البرنامج يستمر ولن يتوقف، لكن بتقديم إعلاميين آخريين لم تعلن عن أسماءهم.

وتناولت خلال حقلتها الأخيرة، وقبل قضاء إجازتها الصيفية، أسباب السعادة بالنسبة للأشخاص التي قد تتمحور في أغنية ، قصيدة شعرية، أو وجبة طعام، مشيرة إلى أن شهر أغسطس يشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة.

أشارت أنها تناولت الأحداث كافة، خلال حلقات البرنامج المختلفة، بحيادية، وتوضيح الحقائق والقضايا التي تحدث في الشارع المصري، مع تحليلها، دون تزييف أو تلوين، مضيفةً أن هذا الدور الحقيقي للإعلام، وكذلك إخبار الناس بالأحداث كما هي.

أضافت لميس الحديدي، إن الدولة شهدت أوضاع سياسية واقتصادية صعبة، خلال الخمس سنوات الماضية، وصفتهم بـ”السنين العُجاف”، مؤكدة إن الدولة بشعبها أقوياء، لكن لا بد من تصحيح المسار، والعمل على تحسين الاقتصاد، بإصلاح داخلي حقيقي.

برنامج هنا العاصمة، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، يعرض على قناة “سي بي سي”، من السبت إلى الثلاثاء، الساعة 9 مساءً، يتناول كافة الأحداث المحلية والدولية، ويستضيف المسؤولين لمناقشة بعض القضايا الشائكة.

جدير بالذكر إن زوجها الإعلامي عمرو أديب، تعاقد اليوم مع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، مالك قناة “أون تي في”، لتقديم برنامج توك شو مسائي عبر شاشة القناة، ولم يستقر على اسم البرنامج حتى الآن، حيث يتم بث أولى الحلقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

نرشح لك
[ads1]