شاهد.. أول برومو لبرنامج يسري فودة الجديد

طرحت قناة “دويتشه فيله” برومو برنامج “السلطة الخامسة” الأسبوعي، للإعلامي يسري فودة، ومن المقرر أن ينطلق البرنامج بدءًا من 3 أغسطس المقبل على أن يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع.

كان الإعلامي يسري فودة انضم إلى قناة “دويتشه فيله عربية” لتغطية القضايا المطروحة على الساحة من خلال نافذة الإعلام الرقمي والشبكات الاجتماعية، من خلال برنامجه الجديد “السلطة الخامسة”.

كان الإعلامي يسري فودة قد علق على الانتقادات التي وجهت له بعد أن انضم إلى قناة “DW عربية”، ليقدم برنامجًا جديدًا بعنوان “السلطة الخامسة”، واعتبار ذلك لجوءًا إلى منبر إعلامي خارج مصر، حيث قال إنه كان يتمنى أن يكون صوته من داخل مصر.

أضاف فودة خلال حوار سابق ببرنامج “شباب توك” الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، على قناة “DW عربية” : “كان نفسي صوتي يفضل من داخل مصر”، وأرجع لجوءه إلى قناة خارج مصر بأن “السجون ملئ بكل حد عنده ضمير وبيقول كلمة حرة والمنافي ملئت”.

أشار فودة إلى أنه كمواطن قبل أن يكون صحفيًا يحلم بأن يعيش في دولة قانون، يسري على الجميع بغض النظر عن القناعات المختلفة.

وفي ذات السياق، قال فودة إن “من يجعلون الثورة السلمية مستحيلة يجعلون الثورة العنيفة حتمية، على حد قوله، مؤكدًا على أنه “مش عايز بلدي توصل للمرحلة دي”.

أوضح فودة أن الإعلام المبني على القواعد المهنية معروف، وتابع: “انت ليه زعلان إن فيه صوت معظم الناس مؤمنة بأنه بيعمل شوية شغل فيه مهنية .. ليه قلقان؟”.

نرشح لك

[ads1]

بنر الابلكيشن