ترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل المشادة التي وقعت بين اللاعبين حازم إمام وباسم مرسي، أمس الثلاثاء، أثناء تناولهما الطعام، خلال تواجد الفريق بجنوب أفريقيا، استعدادًا الفريق لمواجهة نظيره “صن دون” في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأربعاء.

قال منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” الملاعب اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة 2” مساء اليوم الأربعاء، إن الواقعة بدأت بين اللاعبين على سبيل “الهزار”، ومن ثم تحول المزاح إلى شد وجذب بينهما إلى أن قام إمام برفع “السكينة” على مرسي، واصفًا ما فعله إمام بـ”جريمة قانونية” فضلًا عن أنها جريمة أخلاقية في تاريخ الرياضة المصرية.

أكد منصور، أن مجلس إدارة النادي رفض ما فعله إمام جملة وتفصيلًا، واتخذوا عدة قرارات بشأنه؛ من أهمها ترحيل اللاعب إلى مصر وحرمانه من المشاركة في مباراة الفريق اليوم، وذلك خلال ست ساعات، لافتًا إلى أن النادي سيقوم بعرض اللاعب للبيع فور عودة الفريق من جنوب أفريقيا.

أرجع رئيس نادي الزمالك، هذه القرارات إلى أن بعثة الزمالك المتواجدة في جنوب أفريقيا تمثل مصر والقلعة البيضاء، ولا يمكن للاعب أن يشوه تلك الصورة، مما أدى إلى ترحيله وعرضه للبيع، ورفض الاعتذار الذى تقدم به.
كانت بعض المواقع الإخبارية، تداولت أخبارًا تُفيد بوقوع اشتباك بين لاعبي الزمالك، حازم إمام وباسم مرسي، قبل ساعات من لقاء الفريق الأبيض مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، ولكنه لم يصدر بعد أي رد أو توضيح من البعثة المصاحبة للفريق.

أشارت الأنباء إلى أن الاشتباك وصل لحد رفع حازم إمام السكين في وجه باسم مرسى عندما كان يتحدث الأخير مع الجهاز الفني، إضافة إلى قيام “حازم” بسب “باسم” بألفاظ خارجة، قبل أن يتدخل الجهاز الفني لإنهاء الأزمة

نرشح لك

[ads1]