أمينة خليل عن "نازلي": وحشتني جدًا

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة أمينة خليل، إن شخصية “نازلي” التي جسدتها في مسلسل “جراند أوتيل”، وشارك في السباقي الدرامي، خلال شهر رمضان الماضي، يعتبر أفضل دور قدمته خلال مشوارها الفني، مؤكدةً أنها وافقت في الحال على أداء الدور، عقب تلقي العرض من المخرج محمد شاكر خضير، والسيناريست تامر حبيب.

وأشارت “خليل”، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج هنا العاصمة، المذاع على قناة “Cbc”، إلى أن  شخصية “نازلي” تعتبر حالة تعبر عنها في الواقعة، ويوجد علاقة تربطها بها، مضيفة أنها كانت على درجة عالية من الاستمتاع بأداء الدور، وتشتاق لـ”نازلي” وتتمني أن تعيش حياتها.

وكشفت أنها درست المسرح والسينما، بإحدى المدارس في أمريكا وروسيا الرائدة في المجال، مشيرة إلى أن التمثيل يشبه العضلات، يحتاج إلى التدريب المتواصل، وإن النجومية تتمثل بشكل كبير في الدراسة النظرية، ثم الموهبة ودراسة الدور جيدًا.

ونفت “أمينة” اعتمادها على عنصري الجمال وتنسيق القوام، في أداء شخصية “نازلي” بمسلسل جراند أوتيل، مؤكدة أنها درست الشخصية جيدًا للخروج بالنتيجة المرغوب بها، وأضافت قائلة إن “نازلي”، شخصية مركبة ومعقدة، وليست ملائكية، وتعاني من الصراعات النفسية الداخلية.

يذكر أن مسلسل جراند أوتيل، يشارك في بطولته كل من الفنانين: عمرو يوسف، أمينة خليل، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، ومن إخراج محمد شاكر، وتأليف تامر حبيب، وتدور الأحداث في أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة.

نرشح لك

[ads1]