أمينة خليل تكشف عن أصعب مشهد في "جراند أوتيل"

أحمد حسين صوان

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن أصعب مشاهدها في مسلسل “جراند أوتيل”، مشيرة إلى أن مشهد زواج “نازلي” من “مراد”، ومواجهة حبيبها “علي” الذي جسده الفنان عمرو يوسف، يعد الأصعب، لاعتماده على الصمت التام، وإكتفاءها بالنظرات، ما تتطلب أداء المشهد دون أخطاء لتوصيل رسالته للجمهور.

وأشارت “خليل” خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، “ببرنامج هنا العاصمة”، المذاع على قناة “CBC” إلى أن الموسيقي التصويرية للمسلسل، للموسيقار أمين أبو حافة، ساهمت بشكل كبير في نجاحه، وأحدثت حالة خاصة في مجال الدراما، موضحة أن فريق العمل، تفاجئ بالمنتج الدرامي أثناء مشاهدة المسلسل.

وعن تعاونها مع الفنانة أنوشكا، قالت إن التمثيل أمامها شهادة فخر كبيرة، لأنها تقوم بالتركيز في تفاصيل العمل ككل، وليس دورها فقط، مؤكدة أنها استفادت من أنوشكا” على الناحية المهنية.

وأوضحت “خليل” أنها تحاول حاليًا إحياء موضة فترة الخمسينيات، لتمتعتها بالرقي والجمال، مؤكدة أنها افتقدت ملابس شخصية “نازلي” في مسلسل “جراند أوتيل”، وتمنت أن تحصل على تلك الملابس في نهاية العمل.

وأكدت أنها لا تتمني وضعها داخل قالب واحد، لأن الفنان الناجح قادر على أداء شخصيات مختفلة، وأبدت استعدادها لأداء شخصية بنت شعبية فقيرة، في حال تلقيها عروض تتطلب ذلك.

يذكر أن مسلسل جراند أوتيل، يشارك في بطولته كل من الفنانين: عمرو يوسف، أمينة خليل، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، ومن إخراج محمد شاكر، وتأليف تامر حبيب، وتدور الأحداث في أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة.

نرشح لك

[ads1]