متصلة لـ"سعاد صالح": متجوزة عرفي بما يرضي الله

قالت متصلة تُدعى منال، من محافظة الإسكندرية، خلال اتصال هاتفي لبرنامج “فقه المرأة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة2″ مع الدكتورة سعاد صالح، مساء اليوم الجمعة، إنها:” متجوزة عرفي بما يرضي الله”، ما جعلت صالح تستنكر قولها متسائلة:” عرفي بما يرضي الله إزاي؟”.

وعلقت صالح، على قول منال، عقب انقطاع الاتصال، قائلة:” لا أنا عاوز أعرف أنتي متجوزة عرفي بما يرضي الله إزاي.. محتاجة أعرف تفاصيل أكتر”، مضيفةُ:” لا أنا محتاجة أنك ترجعيلي تاني علشان الموضوع محتاج كلام كتير”.

وأكدت صالح، أن الله لا يرضي عن أيّ زواج سوى الذي شرعه وحدد أركانه شروطه وضوابطه في كتابه الكريم، معلقةً:” مفيش حاجة اسمها بما يرضي الله.. مجرد ما يقوله زوجيني نفسك وتقولي رضيت دا اسمه علاقة مش زواج!”.

وأضافت:” لو الزوج كويس ومحترم أخفيه عن الناس ليه لازم يكون في حاجة غلط خليتك تخفيه عن كل الناس”، مشددة على أن الزواج العرافي “حرام شرعًا”.

واعتبرت مقدمة برنامج “فقه المرأة”، أن الإقدام على الزواج العرفي من قِبل بعض السيدات اللائي توفين أزواجهن، حتى لا يؤثر ذلك على أوضاعهن الاقتصادية بمثابة “تنازل ضمني” من المرأة عن حقوقها كافة تجاه زوجها الجديد، معلقةً:” هتجوزي عرفي وكمان هتصرفي على زوجك من المعاش!”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن