أمين عن "كثرة مسلسلات رمضان": سبوبة

أشاد الإعلامي تامر أمين، بالمسلسلات التي عُرضت خلال شهر رمضان الماضي، لجودة وعمق القضية التي تبنتها معظم المسلسلات، قائلًا:” السنة دي معظم المسلسلات كانت كويسة جدًا، والناس كانت بتتكلم عليها بشكل أفضل، ودا عكس مسلسلات اللي اتعرضت في رمضان السنين اللي فاتت”.

أوضح أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأربعاء،: ” قبل كدة كنت تلاقي الناس بتتكلم عن مسلسل أو اتنين بس في رمضان اللي حلو من حيث التصوير والفكرة وأداء الفنانين، لكن رمضان دا كان فيها مسلسلات كتير ومعظمها كانت جيدة”.

في سياق متصل استنكر أمين، اقتصار عرض المسلسلات الجديدة خلال شهر رمضان فقط، دون باقي الشهور من العام ذاته، متسائلًا:” يعني لو فيه 50 مسلسل مين هيقدر يتابع كل دا حتى لو هو عاطل ومفيش وراه حاجة؟”.

أعتبر ما وصفه بـ”الإكثار” من المسلسلات الدرامية في شهر رمضان فقط بمثابة “خطأ جوهري” لدى صناع الدراما في مصر، وذلك لاعتبارهم أن هذه المسلسلات بمثابة “سبوبة” فقط، معلقًا:” الدراما لا يجب أن تقتصر فقط على رمضان دون باقي شهور السنة”.

أشار مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إلى أنه سيكون هناك استفتاء داخل برنامجه، الجمعة القادمة، لاختيار أفضل مسلسل، وأفضل برنامج عرض خلال الشهر الكريم، لافتًا إلى أنه سيكون هناك جائزة لاحد المصوتين الذين سيشاركون في هذا الاستفتاء.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن