رسالة محمد إمام لأحمد السقا

وجه الفنان الشاب محمد إمام رسالة شكر وتقدير للفنان أحمد السقا، مؤكدًا أنه الفنان الوحيد الذي حضر كل أفلامه في السينما، نظرًا لكثرة محبته له، وأوضح أنه كان يتمنى أن يمثل معه عندما بدأ مشواره الفني.

وأضاف “إمام” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه فرح كثيرًا عندما اختاره “السقا” ليشاركه مسلسل “خطوط حمراء”، مشيرًا إلى أنه يحب هذا الدور حيث كان له تأثير جيد على مسيرته.

وتابع مهنئًا “السقا” على نجاح فيلمه الجديد “من 30 سنة”: “أنا طول عمري بحب ‫‏أحمد السقا جداً وبعتبره بجد زي أخويا الكبير.. أنا بحبك قوي يا سقا ومبروك النجاح العظيم لفيلمك الجديد ومن نجاح لنجاح دايماً يا حبيبي”.

ومن جانبه رد “السقا” على “إمام” عبر “فيس بوك”، قائلًا: “يا محمد ياحبيبي الفضل لربنا.. ربنا يوفقك كمان وكمان إنت إخويا وحبيبي”.

إمام

إمام

جدير بالذكر أن محرر إعلام.أورج حاول منذ يومين قطع تذكرة لمشاهدة فيلم “من 30 سنة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، وذلك في سينما الأمير بشبرا، مع الوضع في الإعتبار وجود أكثر من 10 أشخاص آخرين حاولوا دخول الفيلم لكن دون جدوى، وأعلن القائمون في السينما للجمهور إنه لن يُعرض الفيلم، بحجة عدم الإقبال عليه، وسيتم عرضه بعد إنتهاء العيد، وأكدوا أن فيلم “جحيم في الهند”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام هو الموجود حاليا في السينما.

نفس الموقف تكرر مرة أخرى في سينما رينيسانس في وسط البلد، حيث شهدت السينما زحاما شديدا جدا، وسط رغبة الكثير من الجمهور في مشاهدة فيلم “من 30 سنة”، لكن القائمين على حجز التذاكر أعلنوا أن الحجز سيكون في السابعة مساء، وعندما جاءت السابعة أعلنوا تأجيل الحجز للتاسعة مساء، وذكروا للبعض أن هناك إحتمالية لعدم عرض الفيلم، في حين فتحت السينما أبوابها لجمهور “جحيم في الهند”.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن