كيف اشترك محمد كيلاني في "ونوس" ؟

كشف الفنان محمد كيلاني، إنه تفاجئ بإتصال من مكتب المخرج شادى الفخرانى يخبروه فيه إنه مرشح لدور فى مسلسل “ونوس” الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، مؤكدا إنه سعد كثيرا بهذا الترشيح، وبعدها عقد عدة جلسات مع المخرج شادى ومع الفنان يحيى الفخراني ومن هنا جاء الاتفاق.

وأضاف “كيلاني”، خلال حوار مع ” الشروق”، إنه بدأ العمل فى مجال التمثيل منذ العام الماضى فى مسلسل “مريم” بطولة الفنانة هيفاء وهبى، لكن دوره كان مجرد ضيف شرف فقط، إنما المسألة مختلفة تماما هذا العام فى “ونوس” بسبب حجم الدور نفسه والتحضير له وفريق العمل، حيث يجسد شخصية الشاب “نبيل” طيب جدا ويحب الموسيقى لأبعد الحدود وبسبب طيبته الزائدة فإنه يتعرض لمشكلات وتلاعب الآخرين به، ويمر بمواقف صعبة كثيرة بسبب طيبته.

وأكد الفنان الشاب، أن إشتراكه في المسلسل لا يعني الإستمرار في التمثيل، والإبتعاد عن الغناء، موضحا، :” لا يمكن أنسى أبدا أننى مطرب بالدرجة الأولى، ولكنى انتظر الوقت المناسب لأعود للغناء مرة أخرى، حيث أقوم حاليا بالتحضير لألبومى الغنائى الجديد، ولكن بالتأكيد عندما يأتى لى دور ممتاز ومهم فى عمل لفنان كبير سأشترك فيه بكل تأكيد، وبالطبع العمل مع د. يحيى الفخرانى لا يمكن رفضه أبدا.”

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

أفراح القبة: ما حدث في المسلسل ولن تقرأه في الرواية

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن